الثلاثاء، 22 مارس 2016

تحميل برنامج حذف الفيروسات


برنامج حذف الفيروسات MAlwarebytes AntiMalwar  


يمكنك إستخدام برنامج مالوير بايتس انتي مالوير لمكافحة ملفات التجسس و مكافحة البرمجيات الضارة و الخبيثة و لقد تحصل البرنامج على الكثير من الجوائر لقوته و سرعته في كشف الملفات الضارة و ملفات التجسس و إزالتها من جهاز الكمبيوتر، كما يتمتع البرنامج بواجهة بسيطة و سهلة في الاستخدام، يمكنك تحميل برنامج مالوير بايتس انتي مالوير و حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الملفات الضارة و ملفات التجسس مجانا و مدى الحياة.


 برنامج مكافحة الملفات الضارة و مكافحة ملفات التجسس المجاني، مالوير بايتس انتي مالوير تطبيق مجاني يساعدك على كشف و إزالة الملفات الضارة و ملفات التجسس من جهاز الكمبيوتر، يمكنك عمل فحص شامل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك و رصد البرمجيات الضارة و الخبيثة و العمل حذفها، كما يمكنك مكافحة ملفات التجسس و المحافظة على خصويتك في استخدام الكمبيوتر و تصفح الانترنت، يعتبر برنامج مالوير بايتس انتي مالوير (Malwarebytes Anti-Malware) أحد التطبيقات المجانية المضادة لجميع انواع البرمجيات الخبيثة و الملفات الضارة و ملفات التجسس، يمكنك تنظيف جهاز الكمبيوتر من الملفات الضارة و من ملفات التجسس و الاستمتاع بالتصفح الآمن لشبكة الأنترنت، النسخة المجانية من البرنامج تتيح لك مكافحة الملفات الضارة و مكافحة ملفات التجسس، كما يمكنك الاستفادة من خدمة الحذف المتقدم لحذف الملفات الضارة بشكل نهائي من جهاز الكمبيوتر.


  1. من السهل الحصول علي سيريال للبرنامج ولكن من الصعب الاحتفاظ بة مفعل لفتراات طويلة ويرجع السبب الي ان موقع البرنامج يعمل بجهد كبير فوق الوصف لضرب التفعيلات خصوصا بعد استعمال السريالات من قبل اعداد كبيره جدا من المستخدمين  ولهذا تم حل هذة المشكلة بشكل نهائي لكل اصدارات البرنامج وبتفعيل قانوني 100%
  2. هذا التنشيط هو بمثابة الضربة القاضية لموقع البرنامج واعمل علي تنفيذة منذ فترة وتم بحمد الله ضرب جميع اصدارات البرنامج  القديم والحديث والاصدارات التي لم تصدر بعد  الي حين اشعار اخر بتفعيل قانوني رسمي فهمي نظمي ^_^ عفوا .

مميزات الاصدارالجديد 

1- تعديل واجهه البرنامج وتحسين عرض نتائج المسح لجهاز الكمبيوتر 


2- الدعم الكامل للعمل والتوافق مع نظام التشغيل ويندوز 10
3- تحسين مسح الجذور الخفية للبرامج الضارة والخبيثة. 4- تحديث قاعدة البيانات لإضافة الفيروسات والبرامج الخبيثة الجديدة. 5- إصلاح عيب تكرار الخطأ عند عمل مسح تلقائى اسبوعيا 

 


 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق